4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يوليو 2021 01:04 م
اعتذر الفنان محمد أنور لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بعد طرح أولى أغانيه "أنتوا كدة كلكوا".
قال أنور في لقائه في برنامج "يحدث في مصر": "نعتذر مبدئيا للأستاذ هاني شاكر، بنحبك جدا ومش قصدنا أي حاجة، ما قدمناه اسكتش، مش راب ولا مهرجان ولا أغنية، ولا شئ نتحاسب عليه".
شارك عدد من النجوم في الأغنية ومن بينهم شيماء سيف، أوس أوس، أكرم حسني، سليمان عيد، محمد ثروت.