4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 يونيو 2021 05:32 م
طرحت المطربة اللبنانة نانسي عجرم أغنية جديدة من ألبومها Nancy10.
والأغنية تحمل اسم "جايه معاك" وهي ثالث أغنيات ألبومها الجديد، من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.
وظهرت نانسي في الفيديو كليب تقود سيارتها في شوارع بيروت.