4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 21 يونيو 2021 04:42 م
تحسنت الحالة الصحية للفنانة الكويتية مرام البلوشي وغادرت المستشفى قبل أيام، وذلك بعد تعرضها لجلطة في القلب.
وظهرت البلوشي في فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لتطمئن جمهورها عليها وتكشف عن عودتها قريبا إلى الشاشات بعمل جديد.
وظهرت مرام في الفيديو بـ New Look وكنت في حالة نفسية جيدة.