4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يونيو 2021 06:53 م
كشف الفنان زكي فطين عبدالوهاب، عن إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، مطالباً من جمهوره وأصدقائه الدعاء له.
وكتب "زكي" عبرحسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء".
وكان قد اصيب الفنان زكي فطين عبدالوهاب، بمرض السرطان من قبل، وتعالج منه.
