4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 يونيو 2021 09:11 م
عينت اليونسيف، الفنان أحمد حلمى، سفيرًا للنوايا الحسنة، فى المكتب الإقليمي لليونسيف فى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.
وقال الحساب الرسمى ليونسيف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تويتر: "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيرًا إقليميًا لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي والذي تم تعيينه سفيراً إقليمياً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا!💙🎉@ahelmy pic.twitter.com/tnxoOXLLve
— UNICEF MENA - يونيسف الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (@UNICEFmena)
ونشر الحساب عبر تويتر، فيديو للقاء تيد شيبان، مدير اليونيسف الاقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع أحمد حلمى، وقال فى الفيديو :"عندما نخبر الناس إنك سفير نوايا حسنة لليونسيف، يخبروننا كم أنت ممثل رائع وكم تمتعتهم وتجعلهم يضحكون".
وهو ما دعا أحمد حلمى للرد عليه قائلا :"وأنا النهارده كمان فخرى زاد الحقيقة، مش هبقى مجرد سفير لمكتب مصر، لكن إن شاءالله الدورة الجاية دى، نحقق أكتر وأكتر، مش بس على المستوى المحلى، لكن على المستوى الإقليمى".