4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 يونيو 2021 05:07 م
علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على عودة الفنانة شريهان للفن مجددا بعد غياب لسنوات.
وكتبت شيرين عبد الوهاب- عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملت دلوقتي بإرادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه... شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي أنا وكل الوطن العربي".
3, 2021وكان رئيس الهيئة السعودية للترفيه تركي آل الشيخ قد أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ قليل عن عودة شريهان للفن وعلق عليه قائلا: "ترقبوا عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه".
وعقبت شريهان على عودتها للفن، قائلة: "عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".