4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 31 مايو 2021 05:29 م
تتواجد الإعلامية بسمة وهبة في الأراضي المقدسة حيث أدت العمرة وشاركت جمهورها بفيديوهات من هناك.
ونشرت بسمة فيديو جديد لها من أمام الكعبة وكانت تدعو للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل.
وقالت بسمة في الفيديو: بدعيلك يا دلال ربنا يشفيكي ويقومك بألف سلامة، لا أملك إلا الدعاء اللهم أشفيها وخليها لأولادها".
وكتبت تعقيبا: "اللهم اشفي دلال عبد العزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحمكم الله ..يارب اشفي دلال حبيبتي صداقه كلها حنيه وحب ..ست أصيله ومخلصه وحبيبه ومؤمنه..يا رب يا رب يا رب يشفيكي يا دلال".