4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 مايو 2021 12:13 م
علّقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على غناء الفنانة اللبنانية إليسا لأغنيتها "مشاعر" ضمن حلقتها الأخيرة في برنامج "أغاني من حياتي".
وكتبت شيرين عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً:" حبيبتي اليسا، غنائك لمشاعر بكل الاحاسيس الصادقة دي اكدلي انك قد ايه بتحبي و تقدري الفن".
وبدورها ردت إليسا على تعليق شيرين هذا وكتبت لها:" وبحبك إنتي وبحب مشاعرك وإحساسك وبتمنى دايما تضلك بهالتميز".
وبحبك إنتي وبحب مشاعرك وإحساسك وبتمنى دايما تضلك بهالتميز ❤️https://t.co/9QqBPy0CTn
— Elissa (@elissakh)