4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 مايو 2021 10:48 ص
شارك الآلاف من المواطنين في المدن الأمريكية الرئيسية، بتظاهرات ومسيرات غاضبة، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا في الضفة والقدس وقطاع غزة.
وانطلقت المظاهرات في مدن واشنطن وبوسطن ودلاس ونيوجرسي وايوا وبات رووج وتامبا واومها ولوس انجلوس، ورفع المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية واللافتات والصور التي تظهر بشاعة جرائم الاحتلال بحق الاطفال والنساء الفلسطينيين.
وجابت المظاهرات التي شارك فيها مغتربون فلسطينيون وعرب ومناصرون للحق الفسطيني، الشوارع الرئيسية، مرددين شعارات الحرية لفلسطين وضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الهمجي بحق شعبنا.