4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 مايو 2021 05:24 م
أعلن الفنان محمد رمضان عن تبرعه بكامل أرباح أغنيته الجديدة "فيرساتشي بيبي" لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
وعبر حسابه على Facebook، كتب محمد رمضان "ان شاء الله بعد ساعات قليلة كليب #ڤيرساتشي_بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب..كامل الأرباح الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني 🇵🇸 كل سنة والجمهور في افضل حال".
