4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 مايو 2021 09:24 ص
طالبت عضو الكونغرس الأمريكي اليزابيث وورين، اليوم الأحد، الإدارة الأمريكية بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف اعتداءاته في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.
وقالت اليزابيث وورين، في تغريدةً عبر (تويتر): "إنّ ما يحدث من إخلاء قسري للفلسطينين في حي الشيخ جراح بمدينة القدس غير مقبول، ومقيت".
وفي ذات السياق، أعلن عضو الكونغرس الأميركي اوكاسيو كورتيس عن تضامنه مع الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، الذين تقوم "إسرائيل" بإخلائهم بالقوة من منازلهم.
ودعا كورتيس في تغريدةٍ له عبر "تويتر" إدارة الرئيس جو بايدن إلى اظهار روح القيادة بحماية حقوق الإنسان للفلسطينيين.