4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 24 أبريل 2021 11:43 ص
طالبت السفارة الأمريكية في القدس، اليوم السبت، موظفيها ورعاياها، بعدم الاقتراب من أماكن المواجهات التي تشهدها مدينة القدس المحتلة.
وطالبت السفارة في بيانٍ صحفي، وبشدة مواطنيها بتوخي اليقظة واتخاذ الخطوات المناسبة لزيادة وعيهم الأمني، والابتعاد عن أماكن المواجهات، مُشيرةً إلى أنّ الحوادث الأمنية، تقع غالباً دون سابق إنذار.
وأضافت: "هناك زيادة ملحوظة في الاحتجاجات وأعمال العنف في مدينة القدس بالقرب من البلدة القديمة ووسط المدينة وأجزاء من شمال وشرق القدس".
وتابعت: "تشمل حوادث العنف الأخيرة أعمال "التخريب"، ورشق الحجارة، وإحراق المركبات، والاعتداء على المارة".
يُذكر أنّه منذ بداية شهر رمضان،و مدينة القدس، تشهد مواجهات يومية بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، فيما يقوم المستوطنون الإسرائيليون بالاعتداء على المقدسيين وممتلكاتهم، ما دفع الأخيرين للتصدي لهم.