4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 مارس 2021 09:35 م
أعلنت رئيسة وزراء حكومة استونيا كايا كالاس، اليوم الإثنين، عن إصابتها بفيروس "كورونا"، مؤكدة على أنها بحالة جيدة وستواصل أداء مهامها عن بعد.
وقالت: "أحث جميع الناس على اتخاذ الاحتياطات، وارتداء الكمامات، وتقليل الاحتكاك بالآخرين، والعمل عن بعد إن أمكن، والبقاء في المنزل قدر الإمكان، لأن الفيروس منتشر في جميع أنحاء إستونيا".
يشار إلى أن حكومة استونيا حظرت الأسبوع الماضي، التجمعات التي تضم أكثر من شخصين، وأغلقت المتاجر غير الضرورية، وطلبت من المطاعم التحول إلى الوجبات السريعة، حيث تحارب ثاني أعلى معدل إصابات في الاتحاد الأوروبي، بعد جمهورية التشيك.