4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 فبراير 2021 12:06 م
طالب الجيش الأرميني، اليوم الخميس، باستقالة حكومة رئيس الوزراء نيكول باشينيان، على خلفية الأزمة السياسية المتفاقمة في البلاد.
وجاء هذا الطلب في بيانٍ صحفي صدر عن هيئة الأركان العامة في الجيش الأرميني ووقع عليه أكثر من 40 مسؤولاً عسكرياً بارزاً، منهم قائد هيئة الأركان أونيك غاسباريان وجميع نوابه ورؤساء الإدارات وقادة الوحدات العسكرية الكبرى.
وأعرب العسكريون في البيان عن احتجاجاتهم الحازمة على ما وصفوه "خطوات قصيرة النظر وغير مبررة" من قبل الحكومة، بما فيها إقالة النائب الأول لقائد الأركان تيران خاتشاتوريان.