4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 02 فبراير 2021 10:29 ص
قال البيت الأبيض، إنّ الرئيس جو بايدن يعتزم الإبقاء على الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات، في تراجع عن خطوة اتخذها سلفه دونالد ترامب لإنهاء الرسوم في آخر أيام رئاسته.
وأضاف بايدن، في بيان صحفي أصدره البيت الأبيض، يوم أمس الإثنين: "أرى أنّ من الضروري والمناسب في ضوء مصالح أمننا القومي أنّ نبقي في هذا الوقت على الرسوم الجمركية المطبقة على واردات الألمنيوم من الإمارات العربية المتحدة".
وكان ترامب أعلن في 20 ينايرالماضي، أنّه سيستثني الإمارات من رسوم جمركية تبلغ 10% فرضت على معظم واردات الألومنيوم في 2018.