4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يناير 2021 10:27 ص
قُتل 14 عنصراً من قوات الأمن الافغانية، صباح يوم السبت، جراء تفجير استهدف موقعاً في ولاية ننغرهار شرق أفغانستان.
وأفاد نائب رئيس المجلس الإقليمي في الولاية عبيد الله شينواري، في تصريح صحفي، بأنّ 14 عنصراً على الأقل من قوات الأمن قتلوا في الهجوم.
ومن جانبه، أوضح مكتب حاكم الولاية الأفغانية، أنّ 8 من عناصر الأمن قتلوا في التفجير الذي تم بسيارة مفخخة واستهدف موقعهم في مقاطعة شيرزاد بولاية ننغرهار هذا الصباح.