4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 24 يناير 2021 08:50 ص
عُين الفلسطيني ماهر البيطار، مديراً لجهاز الاستخبارات في مجلس الأمن القومي الأمريكي.
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأنّ البيطار الذي شغل منصب المستشار العام للديمقراطيين في لجنة الاستخبارات في مجلس النواب، سيكون ضمن قيادة مجلس الأمن القومي في إدارة الرئيس جو بايدن .
وأشارت إلى أنّ البيطار عمل سابقا في مجلس الأمن القومي، ومديراً للشؤون "الإسرائيلية" والفلسطينية، في عهد الرئيس الأسبق باراك أوباما.
الجدير ذكره أنّه تم تعيين ريما دودين وهي من أصول فلسطينية في منصب نائب مدير مكتب الشؤون التشريعية في البيت الأبيض.