ظريف: على أمريكا ألا تهدر ملياراتها لتخويفنا بطائرات B52

حجم الخط

وكالة خبر

كشف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أن هدف الولايات المتحدة الأمريكية من إرسال طائرات B52 للمنطقة هو تخويفنا، موجهًا حديثه لأمريكا قائلًا: "الأفضل لواشنطن عدم هدر ملياراتها".

وكتب في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مساء يوم الأحد: إن بلاده "لا تخجل من سحق المعتدين".

وتابع: "إذا كانت دوريات B-52H الخاصة بكم (في إشارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية) تهدف إلى تخويف إيران أو تحذيرها، فيجب أن تنفقوا هذه المليارات من الدولارات على صحة دافعي الضرائب".

وأضاف: "لم نبدأ الحرب منذ أكثر من 200 عام، ولكننا لا نخجل من سحق المعتدين، فقط اسألوا أصدقاءكم الذين دعموا صدام حسين الرئيس العراقي الراحل".