4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 يناير 2021 11:10 ص
دعا دبلوماسيون أميركيون، وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إلى إدانة دور الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، في أعمال الشغب التي شهدها الكونغرس الأربعاء الماضي.
وحسب ما أوردته قناة "سي إن إن"، قال الدبلوماسيون في رسالة إنه "يتعين على وزارة الخارجية أن تدين بشكل مباشرة دور الرئيس ترامب في الهجوم الوحشي على الحكومة الأمريكية، وأن تذكره بالاسم".
وأشارت القناة إلى أن هذه الوثيقة، التي تم توقيعها من طرف 100 دبلوماسي أمريكي، ستُرسل قريبا إلى بومبيو.