4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 يناير 2021 03:28 م
هدد عضو هيئة رئاسة البرلمان الإيراني أحمد أمير أبادي فراهاني، بطرد مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، في حال لم ترفع العقوبات الأمريكية عنها قبل يوم 21 فبراير القادم.
وقال فراهاني في تصريح تلفزيوني اليوم السبت: "حسب القانون الذي أقره مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان) إذا لم ترفع أمريكا العقوبات المالية والمصرفية والنفطية، سنطرد مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية حتما".
وأكد على أنه سيتم حتمًا التنفيذ الطوعي للبروتوكول الإضافي، مشيرًا إلى أن الحكومة ملزمة بتنفيذ هذا القانون البرلماني.