4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 يناير 2021 02:07 م
أكّدت منظمة الأمم المتحدة، اليوم السبت، على أنّ ثقب الأوزون المتشكل فوق القطب الجنوبي، والذي بلغت مساحته مستوى قياسيًا في خريف عام 2020، اختفى تمامًا نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي.
وجدّدت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية التابعة للأمم المتحدة، تأكيدها على ما أعلنته في السادس من كانون الثاني/ يناير الجاري أنّ "ثقب الأوزون في القطب الجنوبي التأم بعد 4 أشهر من ظهوره".
ووصفت المنظّمة الثقب الذي اختفى بشكل كامل بـ "الأضخم منذ أن بدأت الرصد في هذا المجال".