4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 يناير 2021 09:45 ص
كشف وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم الإثنين، أنّ الطرف الوحيد المستفيد من اغتيال قائد "فيلق القدس" الإيراني قاسم سليماني هو تنظيم الدولة.
وقال ظريف في تغريدةً له عبر(تويتر):"قبل عام وفي مثل هذا اليوم، اغتيل العدو الأول للإرهابيين المتطرفين (قاسم سليماني) بطريقة جبانة على يد الإرهابي الكبير"، على حد تعبيره.
وأضاف: "في الوقت الذي تكرم فيه منطقتنا بوقار وعظمة الذكرى الأولى لرحيله، فإنّ ذلك يُذكرنا بأنّ الطرف الوحيد الذي استفاد من اغتياله، هو تنظيم الدولة، الذي زاد نشاطه منذ ذلك الحين".