4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 ديسمبر 2020 09:11 ص
أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، بأنّ رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو بعث رسالة إلى الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.
وأكّد موقع "أكسيوس" الأمريكي، على أنّ نتنياهو انتهز فرصة زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال مارك ميلي إلى تل أبيب وحملته رسالة مهمة لفريق الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن بشأن السعودية والإمارات.
ونقل موقع “أكسيوس” الأمريكي عن مسؤولين إسرائيليين قولهم: "إنّ الحكومة أعربت عن أملها في أنّ تنتهج إدارة بايدن سياسة متشدّدة إزاء طهران للحصول على صفقة أفضل معها".