4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 ديسمبر 2020 09:11 ص
أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، اليوم السبت، عن تسجيل أول حالة إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس "كورونا"، التي ظهرت مؤخراً في بريطانيا.
وأكّدت الوزارة على أنّها سجّلت أول حالة إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس "كورونا"، والشخص المصاب فرنسي من تور وسط فرنسا، مُشيرةً إلى أنّ المصاب وصل من لندن بتاريخ 19 ديسمبر، ولم تظهر عليه أيّ أعراض، وهو يعزل نفسه.
وفي ذات السياق، سببت ظهور السلالة الجديدة للفيروس في انجلترا بفرض قيود على السفر مع عشرات البلدان
يُذكر أنّه تم اكتشاف السلالة الجديدة لفيروس "كورونا"،لأول مرة في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي