4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 سبتمبر 2020 12:07 م
نقلت وكالة رويترز البريطانية للأنباء عن خبراء في المعادن النفيسة، اليوم الإثنين، أنّ أسعار الذهب ارتفعت عقب تراجع الدولار عن ذروة شهرين التي سجلها الأسبوع الماضي.
وأوضحت الوكالة، أنّ الذهب صعد في السوق الفورية (0,1%) إلى (1861,13 دولارًا) للأوقية (الأونصة)، وفي التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة استقر المعدن الأصفر عند (1865,90 دولارًا).
وذكرت أنّ مؤشر الدولار نزل (0,2%) مقابل منافسيه منخفضًا قليلًا عن ذروة شهرين التي سجلها الأسبوع الماضي.
وحول المعادن النفيسة الأخرى، أشارت إلى أنّ الفضة استقرت عند (22,87 دولارًا) للأوقية، في حين كسب البلاتين (0,6%) ليسجل (852,21 دولارًا)، وارتفع البلاديوم(0,1 إلى 2218,18 دولارًا).