4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 يوليو 2020 05:39 م
أكد الحرس الثوري الإيراني اليوم الثلاثاء، على أن أيامًا عصيبة تنتظر الولايات المتحدة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي.
وقال قائد قوة القدس التابعة للحرس الثوري الإيراني الجنرال إسماعيل قآني، في تصريح صحفي، إن "الجيش الأمريكي أصبح منهكًا".
وجاءت تصريحاته، على خلفية سلسلة التفجيرات التي شهدتها إيران خلال الفترة الماضية واستهدفت عدة مواقع نووية بينها منشأة نطنز، بالإضافة محطة توليد طاقة كهربائية، ومركز بتروكيماويات.
ولم يستبعد مسؤولون إيرانيون أن تكون التفجريات في منشأة نطنز عملا تخريبيا من قبل مجموعات المعارضة، أو هجوما سيبرانيا من قبل الولايات المتحدة، فيما صرّح مسؤولون إيرانيون أن الانفجارات نتجت عن هجمات تقف وراءها إسرائيل.