4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 يوليو 2020 09:25 ص
شهدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم السبت، تظاهرة حاشدة أمام مقر السفارة الإسرائيلية في واشنطن، تنديداً بالمخطط الإسرائيلي لضم أراضٍ فلسطينية لسيادة الاحتلال.
وهتف عشرات المتضامنين والنشطاء المشاركين في التظاهرة، هتافات منددة بمخطط الضم، وبالجرائم الإسرئيلية بحق الشسعب الفلسطيني، والسياسة الأمريكية المعادية للفلسطينين والداعمة لـ"إسرائيل"، كما رفعوا العلم الفلسطيني خلال الوقفة الاحتجاجية.