4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 مايو 2020 11:23 ص
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، عن تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأفادت في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، بأن المواطن عزام البو (58) عاما في ولاية شيكاغو، توفي إثر إصابته فيروس كورنا.
وبتسجيل هذه الوفاة يرتفع عدد أبناء الجالية الفلسطينية في أمريكا الذين قضوا بفيروس كورونا إلى 45، وحول العالم إلى 69 وفاة.