4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 أبريل 2020 09:35 ص
توفي عشرات من رجال الدين المسيحي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد.
وأكدت صحيفة "تلغراف" البريطانية، على أن ذلك جاء بعدما استهانوا بخطورة المرض، موضحة: "فارق نحو 30 من القساوسة الحياة، بعد أن خالفوا تعليمات حظر التجمعات، كما شجعوا المصلين على الاستمرار في زيارة الكنائس".
وفي وقت سابق، توفي راعي الكنيسة الإنجيلية في ولاية فرجينيا جيرالد غلين بذات المرض، حسبما أعلنت كنيسته رسميًا.