4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أبريل 2020 08:20 م
أفادت وكالة رويترز، بأن إحصاءاتها أظهرت أن الوفيات في أمريكا من جراء فيروس كورونا وصلت إلى 20 ألفاً، لتصبح بذلك البلد الأكثر تأثرًا في العالم من الوباء.
وكانت إيطاليا، قد سجلت حتى الآن 19468 وفاة ناجمة عن مرض "كوفيد-19"، بحسب تعداد لوكالة "فرانس برس" الذي يستند إلى أرقام رسمية.
وتعدّ الولايات المتحدة أكثر من 500 ألف إصابة، وهي الحصيلة الأعلى في العالم.