4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 أبريل 2020 10:05 ص
قررت ملكة جمال إنجلترا، التخلي عن لقبها والعودة إلى مزاولة مهنتها من أجل المساهمة في مكافحة فيروس "كورونا" الجديد.
وأكدت حاملة لقب ملكة جمال إنجلترا حاليًا، بهاشا موخيرجي، على أنها ستضع "تاج الجمال" جانبًا حتى تتمكن من العودة إلى وظيفتها كطبيبة أثناء أزمة وباء "كوفيد-19"، قائلة "أنا طبيبة مدربة، وستكون خدماتي أكثر فائدة في المستشفى".
وكانت موخيرجي قد عادت إلى بريطانيا بعد مشاركتها في واحدة من النشاطات الخيرية بالهند، للانضمام إلى زملائها في مستشفى "بيلغريم" بمقاطعة لينكولنشاير.