4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 أبريل 2020 11:01 م
علّق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، مساء يوم الإثنين، بعد نقله إلى العناية المكثفة لإصابته بفيروس"كورونا".
وقال رئيس الوزراء البريطاني في بيان له: "أتلقى عناية ممتازة وأشكر أطباء القطاع الصحي الوطني على جهدهم وعملهم الدؤوب".
وكان، قد طرأ تدهور على صحة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الإثنين، جراء إصابته بفيروس بكورونا.
وذكر مكتب رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بأن الأخير نقل إلى غرفة العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا، وطلب من وزير الخارجية، دومينيك راب، أن ينوب عنه.