4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 أبريل 2020 09:36 ص
أنهت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، الحجر الصحي الذاتي الخاص بها، وعادت إلى عملها في مقر المستشارية في العاصمة برلين، أمس الجمعة، بعد ثبوت عدم إصابتها بفيروس (كورونا) المستجد.
حسب المتحدث باسم ميركل، ستيفن سيبرت، فقد قال في بيان، نشرته وكالة الأنباء الألمانية: "بدأت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، منذ أسبوعين، حجرًا صحيًا في منزلها، بعد مخالطتها لأحد الأطباء المصابين بفيروس كورونا".