4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 مارس 2020 01:26 م
طالبت منظمة الأمم المتحدة، اليوم السبت، موظفيها بالعمل من المنزل، وذلك عُقب إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب حالة الطوارئ في عموم البلاد بسبب فيروس "كوفيد-19" كورونا.
و قال بيان صادر عن مكتب الأمين العام للأمم المتحدة: "إن موظفي الأمم المتحدة سيعملون من منازلهم، اعتبارًا من الإثنين المقبل 16 آذار/ مارس الجاري، وحتى 12 نيسان/ أبريل المقبل، ولن يكونوا مضطرين للقدوم إلى المقر العام للمنظمة في مانهاتن"، مشيراً إلى أنه بعد ثلاثة أسابيع سيتم تقييم الوضع مجددًا.