الأمم المتحدة تطالب موظفيها بالعمل من المنزل بسبب كورونا

حجم الخط

وكالة خبر

طالبت منظمة الأمم المتحدة، اليوم السبت، موظفيها بالعمل من المنزل، وذلك عُقب إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب حالة الطوارئ في عموم البلاد بسبب فيروس "كوفيد-19" كورونا.

و قال بيان صادر عن مكتب الأمين العام للأمم المتحدة: "إن موظفي الأمم المتحدة سيعملون من منازلهم، اعتبارًا من الإثنين المقبل 16 آذار/ مارس الجاري، وحتى 12 نيسان/ أبريل المقبل، ولن يكونوا مضطرين للقدوم إلى المقر العام للمنظمة في مانهاتن"، مشيراً إلى أنه بعد ثلاثة أسابيع سيتم تقييم الوضع مجددًا.