وفاة 6 من موظفي البنك المركزي الإيراني بفيروس "كورونا"

حجم الخط

وكالة خبر

توفي، ستة من موظفي البنك المركزي الإيراني، مؤخرًا جراء إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح محافظ البنك المركزي الإيراني عبد الناصر همتي، في تديونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "وفقًا للمعلومات التي وردت حتى الآن، توفي 6 من زملائي الأعزاء في النظام المصرفي بفيروس كورونا أثناء خدمتهم للناس".

وقال: "على الرغم من مخاطر العمل في فروع البنك، فإننا نشهد على الجهود التي يبذلها زملاؤنا في النظام المصرفي لخدمة الناس، وخاصة في فروع البنك".

وأضاف: "بمناسبة وفاة هؤلاء الجنود، أتقدم بأحر التعازي لعائلاتهم الأعزاء والمديرين والزملاء على خدمة الناس في فروع بنوك البلاد".