4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 فبراير 2020 10:26 م
أعلن مسؤولون في مدينة أوساكا غربي اليابان، عن إصابة امرأة تعمل دليل سياحي، مرة أخرى بفيروس (كوفيد 19)، المعروف بـ (كورونا) المستجد، بعد شفاءها أول مرة منه.
وجاءت نتيجة فحوصات المرأة، وهي في الأربعينات من عمرها، إيجابية، بعد شعورها بآلام في الحلق والصدر، مما آثار مخاوف من كيفية انتشاره في البلاد، وفقاً لـ (سكاي نيوز عربية).
وعلى الرغم من وجود إصابات متكررة بالفيروس، داخل الصين، إلا أن هذه تعتبر الحالة الأولى عالمياً خارج الصين.
وكانت المرأة، قد أصيبت بفيروس (كورونا) في أواخر شهر كانون الثاني/يناير، وخرجت من المستشفى في 1 شباط/فبراير، قبل أن تصاب بالفيروس مجدداً.