أندونيسيا تعبر عن موقفها إزاء القضية الفلسطينية

حجم الخط

وكالة خبر

قالت اندونيسيا اليوم الخميس، إنه يجب حل القضية الفلسطينية بناء على مبدأ حل الدولتين.

ونوهت إلى أن ذلك المبدأ يحترم القانون والمعايير المتفق عليها دوليًا، داعية الأطراف المعنية، إلى الحوار لتحقيق الاستقرار والسلام الدائم.