4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 يناير 2020 10:46 ص
أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، أن بلاده لا زالت تحترم الاتفاق النووي المبرم في العام 2015، برغم تقليصها التزاماتها بموجب الاتفاق.
وانتقت موسوي في تصريح صحفي اليوم الإثنين، القوى الأوروبية لفشلها في إنقاذ الاتفاق.
وأكد خلال مؤتمر صحفي تلفزيوني أسبوعي، على أن طهران ما زالت في الاتفاق النووي، مشيرًا إلى أن مزاعم القوى الأوروبية بشأن انتهاك إيران للاتفاق لا أساس لها من الصحة.
وأضاف: "استمرار إيران في تقليص التزاماتها النووية، يتوقف على الأطراف الأخرى، وعلى ما إذا كانت مصالح إيران مضمونة بموجب الاتفاق".