4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يناير 2020 08:05 م
وصفت وزارة الخارجية الإيرانية مساء يوم السبت، العقوبات الأمريكية بالأحادية والمكررة وغير القانونية وعديمة الجدوى.
وقالت الخارجية الإيرانية في بيان صحفي " العقوبات الجديدة انتهاك صارخ للقرار ٢٢٣١ لمجلس الأمن الدولي والتزامات الإدارة الأمريكية".
وأضافت أنّ "العقوبات الأمريكية الجديدة انتهاك للقانون الدولي واستهدفت صناعات تؤثر مباشرة على ملايين الإيرانيين".
وأشارت أن الولايات المتحدة الأمريكية ستتقبل الحقائق و تعترف بالهزيمة أمام إيران، ولا تزال تمارس سلوكاً أحادي الجانب وغير قانوني وعديم الجدوى وتصر على تكراره.