4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 02 يناير 2020 09:31 ص
أعلنت السلطات الأندونيسية، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات التي ضربت منطقة جاكرتا ليلة رأس السنة إلى 18 شخصًا.
وأدّت الأمطار الغزيرة إلى انهيارات أرضية كما غمرت المياه عدداً كبيراً من الأحياء، مما اضطر عشرات آلاف السكان إلى إخلاء منازلهم والإقامة في ملاجئ مؤقتة.
وأفادت السلطات المحلية، بأنه تمّ إجلاء 31 ألف شخص بسبب الفيضانات، لكن هذا الرقم لا يشمل سكان المدن الواقعة على تخوم العاصمة.
يشار إلى أن جاكرتا، التي يقطنها حوالى ثلاثين مليون نسمة تشهد باستمرار فيضانات خلال فصل الأمطار الذي بدأ في نهاية نوفمبر.