4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 19 ديسمبر 2019 08:56 ص
قرر مجلس النواب الأمريكي، أمس الأربعاء، إحالة الرئيس دونالد ترامب إلى المحاكمة أمام مجلس الشيوخ بتهمة استغلال السلطة.
ووافق مجلس النواب بأغلبية 230 صوتًا مقابل 197 وامتناع نائب واحد، على توجيه تهمة استغلال السلطة إلى الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة.
كما أقرّ مجلس النواب، ليل توجيه تهمة ثانية إلى الرئيس دونالد ترامب وهي عرقلة عمل الكونغرس لمحاكمته أمام مجلس الشيوخ.
ووافق المجلس، بأغلبية 229 صوتاً مقابل 198 وامتناع نائب واحد عن التصويت، على توجيه تهمة عرقلة عمل الكونغرس إلى ترامب، لتضاف بذلك إلى تهمة استغلال السلطة التي وجّهها إليه النواب قبل ذلك بدقائق.