4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 ديسمبر 2019 11:56 ص
وصل وفد قيادي من حركة حماس، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للمشاركة في منتدى كوالالمبور الذي دعا إليه رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد.
وذكرت الحركة في بيان صدر اليوم، أن الوفد برئاسة عضو المكتب السياسي موسى أبو مرزوق، وعضوية أعضاء المكتب السياسي خليل الحية، وعزت الرشق، وحسام بدران، والقادة في حماس سامي أبو زهري، وأسامة حمدان، وجمال عيسى.
يشار إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، والرئيس الإيراني حسن روحاني، ووفود من الدول الإسلامية، أهمها باكستان وأندونيسيا، من أهم المشاركين في المنتدى.