4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 ديسمبر 2019 09:22 ص
قتل ستة أشخاص، بينهم شرطي، جراء إطلاق نار بولاية نيوجرسي الأمريكية.
وأكدت تقارير أمريكية، على إصابة شرطي في الرأس، إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين، بمدينة جيرسي في ولاية نيوجرسي شرقي البلاد، وبعد ذلك لقي حتفه.
وأوضح مسؤولون، أنّ اثنين من المشتبه بهم حوصروا في متجر، وتم نقل الشرطي إلى مستشفى قريب، قبل أن تعلن وفاته لاحقًا.
وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من القوات الخاصة وهي تجري عمليات بحث في مكان وقوع إطلاق النار.