إصابة شرطيين جراء إطلاق نار في ولاية نيوجيرسي الأمريكية

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة شرطيين اثنين جراء تعرضهما لإطلاق نار في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

وأفاد موقع "إن بي سي نيويورك"، نقلًا عن مسؤول أمني - لم يذكر هويته- بأنه تم إطلاق النار على شرطي في رأسه بمدينة جيرسي سيتي، ما تسبب بإصابته إصابة وصفت بالخطيرة.

وأضاف أن المهاجم ما زال طليقًا والشرطة تتعامل مع الوضع لإلقاء القبض عليه.