4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 ديسمبر 2019 10:56 م
أعلنت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة شرطيين اثنين جراء تعرضهما لإطلاق نار في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.
وأفاد موقع "إن بي سي نيويورك"، نقلًا عن مسؤول أمني - لم يذكر هويته- بأنه تم إطلاق النار على شرطي في رأسه بمدينة جيرسي سيتي، ما تسبب بإصابته إصابة وصفت بالخطيرة.
وأضاف أن المهاجم ما زال طليقًا والشرطة تتعامل مع الوضع لإلقاء القبض عليه.