4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 مايو 2018 10:16 ص
قررت الولايات المتحدة الأمريكية تشديد حراستها الأمنية على 6 سفارات بعد نقلها سفارتها من "تل أبيب" إلى مدينة القدس المحتلة أمس.
وذكرت شبكة NBC News الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن وزارة الدفاع الأمريكية عززت سفاراتها الستة بمزيد من قوات المارينز في الكيان الإسرائيلي والأردن وتركيا.
وأشارت الشبكة، إلى أنه سيتم تعزيز الحراسة أيضًا حول السفارات الأمريكية في مصر ولبنان وباكستان.
وكانت الإدارة الأمريكية اتخذت قرارًا مخالفًا لكل الاتفاقات والمواثيق الدولية بنقل سفارتها للقدس، ضاربة بعرض الحائط كل المواقف العربية والدولية الرافضة له.