4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 مايو 2018 10:45 ص
أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب سيستقبل نظيره الكوري الجنوبي مون جاي-إن في 22 أيار، لإجراء محادثات في البيت الأبيض.
وقال البيت الأبيض في بيان نقلته وكالة "فرانس برس" إنّ "الرئيس ترمب والرئيس مون سيواصلان تنسيقهما الوثيق في شأن التطورات المتعلقة بشبه الجزيرة الكورية، في أعقاب قمة الكوريتين في 27 نيسان الماضي.
وأضاف أن الزعيمين سيتطرقان أيضا إلى "الاجتماع المرتقب للرئيس ترمب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-اون".