الاحتلال يجري مناورة عسكرية بمقر وزارة الجيش

حجم الخط

وكالة خبر

يجري الجيش الإسرائيلي مناورة عسكرية صباح الثلاثاء بمقر وزارة الجيش ومحيطها وسط "تل أبيب".

وذكر الناطق بلسان الجيش "رونين منليس" أن المناورة ستستمر ثلاث ساعات بدءًا من 8:30 يتخللها حركة نشطة لقوات الأمن وقد تسمع انفجارات.

وقال الناطق العسكري إن المناورات مُعدة سلفاً ضمن خطة المناورات السنوية.