4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 مارس 2018 02:20 م
زعم جيش الاحتلال ظهر اليوم الاثنين، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة دون انطلاق صافرات الإنذار ودون أن يبلغ عن إصابات أو أضرار.
وأفاد موقع "0404 العبري"، أن جيش الاحتلال رصد إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، مشيراً إلى أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة دون إنطلاق صافرات الإنذار.