4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 فبراير 2018 09:47 م
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليومالأحد، فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وإغلاق المعابر مع قطاع غزة، اعتبارا من صباح الثلاثاء وحتى مساء السبت، بحجة "عيد "البوريم" عند اليهود.
وأوضح الاحتلال، أنه سيتم رفع الإغلاق وفتح المعابر مع القطاع يوم الأحد 4/3/2018، بعد تقييم الوضع الميداني.